Tuesday, October 30, 2007

البقاء لله

تحديث
عظم الله اجركم جميعا
اود ان اشكركم جميعا على شعوركم تجاه المرحومه هدى
ودعاءكم لها
وان كنت قد قصرت فى الرد عليكم
فعذرا

فلتبقى بهلوله بيننا
فهى احبت التدوين
ولن اغلق مدونتها
فلتبقى بهلوله بيننا

بهلوله فى سطور
الاسم : هدى عبد المنعم
مواليد : القاهره
عام 1973
وكانت تعتز انها من مواليد عام الانتصار
المؤهل : ليسانس اداب
كانت تتقن الفرنسيه والانجليزيه

لماذا كنا ندون ؟؟؟؟؟؟؟؟

كانت فكره بهلوله
وكانت تريد ان ننشر مشاكلنا وخلافاتنا على الملاء حتى يتعظ منها كل شاب وفتاه وكنت تقول دائما المثل الشعبى يا بخت من بكانى وبكا على ومضحكنيش وضحك الناس على
فكانت رحمها الله تريد لكل شاب وفتاه ان يرى الخطاء الذى يمكن ان يقع فيه الكثيرون حتى يتجنبه

وذات يوما كنا فى خلافات حاده بسبب التدوين وبسبب وصفى باوصاف طفوليه
واصدقكم القول ان كل ما كتبته بهلوله عنى صحيح مائه فى المائه
فقد كانت لى ام واخت وزوجه تنفطر عينى دمعا عليها
ساكمل كلامى
كنا ذات يوما نتناقش وقد علا صوتنا كثيرا وغضبنا من بعضنا البعض ولكنها اجلستنى كما كتبت على المائده المستديره كما اسمتها هى بنفسها
وقالت لى
انا احبك كما انت
ولتفعل ما تشاء
ولكن لنترك غيرنا يتعلم من اخطاءنا
فان اخطئنا نحن والخطاء لم يراه غيرنا فلربما يقع فيه
وان رأه غيرنا فانه يتعظ منه وينير له طريقه
فسألتها بكل بلاهه
ولكن لماذا نخرج اسرار بيوتنا لغيرنا ؟
فاجابتنى بكل ثقه
اننا ننشر ما قد ينفع الناس وان كان ذلك سرا
فثق بى وتوكل على الله
اخوانى
لا اخفيكم سرا ان بهلوله بعد العوده من البلد وهى مريضه جدا
ولكنها كانت تتحامل على نفسها لتزور اصدقائها فى مدوناتهم
والمدون الوحيد الذى كنا نعرفه هو عازف الناى
كان ياتى الينا ونذهب اليه
ولكن بعد مرض بهلوله كان ياتى الينا يوميا
وذات يوم كانت بهلوله تداعب زوجته وقالت لها
ايه رايك تعملى مدونه زى جوزك
فضحكت السيده وقالت لها
مدونه بالطشه ولا بالتقليه ياهدى خلينا للمطبخ والاولاد
فاصرت بهلوله ان تقوم بعمل اميل لها
وفعلا
قامت بعمل اميل ومدونه
ولكنها لم تكتب فيها حرف واحدا لوفاه بهلوله
اخوانى
اخواتى
ان كتب الله لى ان استمر فى التدوين

ساقوم بنشر
يوميات بهلوله
وهى عباره عن تدوينات كانت هدى تكتبها عن حياتها وحياه من حولها
وعنى انا شخصيا
وحتى عن امها واخواتها وجيرانها
انها يوميات
لا اقول رائعه
ولكن
يمكنها ان تبقى بهلوله معنا اتمنى ان تشاركونى الراى

هل انشر تلك اليوميات
ام
لا
وشكرا

الاربعاء 7 -11 -2007 بهلول
انا لله وانا اليه راجعون

توفيت الى رحمه الله السيده هدى عبد الله

صاحبه مدونه بهلوله

اثر عوده المرض اليها مره اخرى

وقد اخبرتنى قبل ساعات من وفاتها ان اخبركم بذلك

وانقل سلامها الى كل من دخل مدونتها

بهلول

واود ان اشكر الاستاذ /سيد

صاحب مدونه عازف الناى

على وقوفه الدائم والمستمر معنا فى فتره المرض

وتركه لاعماله وانشغاله بالمرحومه هدى

وموافقته على عدم نشر الخبر الا بعد مرور ثلاثه ايام

بناء على طلب خاص بالمرحومه هدى

او بهلوله

89 comments:

عازف الناى said...

البقاء لله
نسأل الله لها الرحمه والمغفره

عصفور المدينة said...

إنا لله وإنا إليه راجعون لكم والله أحسست فيها بالصدق والطيبة لكم تدمع عيني الآن اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم أمتك بنت عبدك بنت أمتك احتاجت إلى رحمتك وأنت غني عن عذابها اللهم زد في حسناتها وتجاوز عن سيئاتها

http://kasperb4.blogspot.com/ said...

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
ربنا يرحمها
مش عارف اقول حاجة
!!

ربنا يغفر لها ويسكنها جنة الفردوس

ma 3lina said...

لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار .. اصبر واحتسب

اللهم ارحمها واعف عنها وادخلها الجنة بغير سابقة عذاب واجعلها من اهل السعادة في الآخرة .. وألهمكم جميعا الصبر على مصابكم

اللهم آمين

Unknown said...

البقاء لله
انا لله وانا الية راجعون
ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناتة يارب
ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة

صيد الخاطر said...

أخي الكريم

أسأل لله تعالى بعزته
أن يفيض عليك الصبر
وعليها سحائب الرحمة
أنا تفاجأت لما قرات الخبر
أسأل الله تعالى أن يرحمها وان يرزقكم الصبر والسلوان

اللهم أمتك بنت عبدك بنت أمتك احتاجت إلى رحمتك وأنت غني عن عذابها اللهم زد في حسناتها وتجاوز عن سيئاتها

Unknown said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اجرنا فى مصيبتنا واخلفنا خير منها

ربنا يصبرك ويصبر اهلها ويصربنا اللهم آمين يارب العالمين

walaa said...

ان لله وان اليه راجعون .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم ارحمها واعفو عنها

البقاء لله

Doba said...

البقاء لله
انا لله وانا الية راجعون
ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناتة يارب
ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة

ألهمكم الله الصبر والسلوان
هبة

محمد عبد الغفار said...

البقاء لله

truelove said...

تدمع العين ويحزن القلب ولا نقول ماي غضب الرب ... البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون

رفقة عمر said...

لا حول ولا قوة الا بالله
ربنا يرحمها رحمه واسعه وبرزقها دار خيرا من دارها ا\واهلا خيرا من اهله وجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم امين
ربنا يصبركم ويصبر اولا دها
اللهم امين يارب العالمين

الباحث عن الحقيقة said...

إنا لله وإنا إليه راجعون
يارب ارحمها
يا رب ارحمها
يا رب ارحمها

ابن حـجـر الـعـسـقـلانـى said...

لا حول و لا قوة إلا بالله
اللهم اجعلها مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين .. و حسن أولئك رفيقا

نحن أيضا على وشك الموت

محمد عبد الرحمن said...

إنا لله وإنا إليه راجعون
رحمك الله أخت الإسلام وتغمدك برحمته ورضوانه وأسكنك فسيح جناته

Unknown said...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله
ربنا يرحمها ويصبركوا
حقيقى هنفتقد خفة دمها
ربنا يرحمها
ربنا يرحمها

حائر في دنيا الله said...

إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم ارحمها واغفر لها وتقبلها قبولاً حسناً يا الله

ولله ما أخذ ولله ما أعطي

YOTTA said...

انا لله وانا اليه راجعون

اقروا لها الفاتحة

وادعوا لها

اسكندراني اوي said...

تقبلو خالص تعازينا

رحمها الله وغفر لها
واوصيك بالدعاء لها دائما
كان الله في عونكم

Unknown said...

انا للة وانا الينا راجعون

سلوى said...

البقاء لله

إنا لله وإنا إليه راجعون

Jana said...

عظم الله أجركم
ورحمها رحمة واسعة وأدخلها فسيح جناته
وجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وزاد فى حسناتها وتجاوز عن حسناتها
وابدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من اهلها

يعلم الله انى احببتها كثيرا
وكذلك من اعتاد زيارة مدونتها

فليتغمدها الله برحمته
وينعم عليك وعلى اولادك بالصبر والسكينة
انا لله وانا اليه راجعون

ياسمين حميد said...

إنا لله وإنا إليه راجعون
البقاء لله
ألهمكم الله الصبر والسلوان وأسكنها فسيح جناته

Dr.khaled said...
This comment has been removed by the author.
Dr.khaled said...

إنا لله وإناإليــه راجعون

أخي الاستاذ بهلول

رغمانهامرات قليلة التي أتيت فيها لزيارةمدونتيكما
الا انني احسست بأنكوالاستاذة/هدى-رحمهاالله- جديران بالاحترام

من مواضيغكم الطيبة...التي كنت اشم أهدافها...فضلا غن التركيزعلى الحدث نفسه ...

ماكنت لأدخل التدوين...ولكنى الله قدر أن آتي اليوملارى هذا الأمر..
والله إن القلب ليحزن...
ولا نقول إلاما يرضي ربنا...
إنا لله وإنااليه راجعون

يا أخي..فلتصبر ولتحتسب...
وليكن عزاؤك أنك ستلقاها في الجنة-بإذن الله- ..حسنا للظن بالله-جل وعلا-

فاللهم اغفر لها وارحمها...
وتجاوزعن سيئاتها...
واجعل ماكتبته هناشاهدا لهالا عليها...
اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها...
اللهم استرها تحت الأرض ويوم العرض عليك
.......
اللهم اجعل لها لسان صدق في الآخرين...
واغفر لهاخطيئتها يوم الدين
وصلي اللهم على نبينامحمد..والحمدلله رب العالمين

soul life said...

انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يصبرك على ما انت فيه

mohand said...

السلام عليكم

والله مش مصدق

إنا لله وأنا اليه راجعون

اللهم امين لكل دعاء ليها

اللهم اغفر لها وادخلها جنتك

لا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله

shorouk said شروق سعيد said...

لا حول و لا قوة إلا بالله
كأني كنت أعرفها من قبل
رحمها الله و أسكنها فسيح جنته
إنا لله و إنا إليه راجعون

الأستاذ said...

البقاء لله وأدخلها الله فسيح جناته وأهلمكم الصبر والإيمان والتقوى
إنا لله وإنا إليه راجعون

حواء said...

انا لله وانا ايه راجعون .. ربنا يصبرك ويعينك على اولادك ويصبرهم .. كان نفسى اتكلم معاها زى ما اتفقنا بس مكنتش اعرف سبب غيبتها .. البقاء لله وحده ..

دعوة الفردوس said...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لها وارحمها ووسع مدخلها واغفر ذنبها و تجاوز عن سيئاتها واستجب لكل من دعى لها

ما علينا said...

البقاء لله

ربنا يرحمها ويغفرلها ان شاء الله


ربنا يلهمك الصبر والسلوان

الملاح التائه said...

البقاء لله
ربنا يرحمها
ويخفف عنك ألم الفراق يارب
ويلحقنا بيها على خير
وإن رحمنا فاليعجل

حياة الأحلام said...

مش قادره أصدق الخبر

أنا لله وأنا إليه راجعون

اللهم أغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و أكرمها

اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة وأ غسلها بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم فسح لها في قبرها و اجعلها روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل لها من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها و عن يمينها و عن يسارها نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها واسكنها فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
اللهم إن كانت قد أحسنت فزد في إحسانتها و إن كان قد أساءت فتجاوز عن إساءتها
يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحمالها و حط من أوزارها واجعلها في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
اللهم كن لها بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل لها من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا

اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام
اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت
اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران
اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك
اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك
سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

خمسة فضفضة said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لله وانا اليه راجعون

اسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته
ويلهمكم الصبر والسلوان

البرديــــــة المصرية said...

البقاء لله
انا لله وانا اليه راجعون

دنـيـا محيراني(ايناس لطفي said...

يارب ارحمها و اغفرلها و اجعل قبرها روضة من
رياض جنتك
و لا تجعله حفره من حفر النار
و ادخلها فسيح جنتك و اجمعها مع الصالحين و التوابين
و اغفر لها ذنوبها و ارحمها
و صبر اهلها و عشيرتها وارزقهم السلوان و الصبر علي فراقها
سنفتقدك يا بهلوله بحسك المرح و مواقفك الطريفه التي كنت تدونها
و لكن ماذا اقول
كل نفس ذ ائقة الموت
و يبقي وجهه ربك ذي الجلال والأكرام
اطلب من الزملاء العزاء قرآت الفاتحه علي روحها و الدعاء لها بالمغفره و الرحمه
و انا لله و انا اليه راجعون
و لا حول و لا قوة الا بالله

أمــانــى said...

إنا لله وإنا اليه راجعون
ربنا يصبرك ياااااااااارب آمـــــــــــين
ويرحمها يااااااااااارب آمــــــــــين

ta5areef said...

البقاء لله

رحمها الله

اللهم اغفر لها الذنوب وارحمها

آمين

بنات افكارى said...

السلام عليكم
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم أغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و أكرمها
اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة و غسلها بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
اللهم نقها من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم فسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل لها من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها و عن يمينها و عن يسارها نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها واسكنها فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
اللهم إن كانت قد أحسنت فزد في إحسانها و إن كانت قد أساءت فتجاوز عن إساءتها
يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحمالها و حط من أوزارها واجعلها في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
اللهم كن لها بعد الحبيب حبيبة و لدعاء من دعا لها سامعا و مجيبا و اجعل لها من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا
اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام
اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت
اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران
انك انت سميع مجيب الدعوات
- اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك
- اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
السلام عليكم

Ahmed Essawy said...

البقاء لله
انا لله وانا الية راجعون

مشروع انسان said...

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
اللهم اغفر لها
اللهم اغفر لها
اللهم اغفر لها
ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
نسأل الله ان يجرك فى مصيبتك
وان يخلف لك خيرا منها
وان يثبت قلبك
لا حول ولا قوة الا بالله
لكم اثر الخبر فينا
نسأل اله لها الفردوس الاعلى من الجنة
اللهم امين

جمعاوى said...

إنا لله و إنا إليه راجعون

...تقبلها الله فى الشهداء

خالد حفظي said...

عظم الله أجركم أخي الكريم
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار فلتصبر ولتحتسب
إنا لله وإنا إليه راجعون
نسال الله لها العفو و العافية وان يكرم نزلها ويوسع مدخلها اللهم آمين

عدى النهار said...

ربنا يرحمها رحمة واسعة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر

كلاكيت تانى وتانى said...

اول تعليق لى لديكم دموعى تتساقط وانا امنعها من ان تنهمر حزنا على زوجتك الفاضلة البقاء للة وصبرك ع فراقها ربما كان ما كتبتة اليوم فى مدونتى هى مشاعرى الحقيقية تجاة زوجتك وتجاهك ليتنى علمت بمرضها ليتك اخبرتنا جميعا ع مدونتك بدنو اجلها لكنا جميعا كل من استمتع بالقراءة لكما سويل كنا ما تاخرنا عن الحضور لنكون بجوارها ولتعلم كم كانت غالية بكلماتها وحبها الشديد لك ولحياتكما سويا على قلوبنا وكما تمحورت حياتها حول خلافاتكما او لاقل ودكما وحبكما الشديد لبعضكما كما تمحورت عيوننا جميعا ع قراءة مدونتكما
رحمها اللة دعائى لها لن ينقطع تحياتى

بسمه عبدالباسط said...

انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها كل ذنوبها

همسات ساكنه said...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله وحده
ادعو لها بالمغفره
ويارب يكون القرءان شفيع لها في قبرها وينوره
ربنا يغفر لها ويرحمها يارب

ftataljanna said...

انا مش عارفه اقول حاجة

انا لسه عارفه

ربنا يصبرك يا استاذ بهلول

البقاء لله

ياسر سليم said...

إنا لله وإنا إليه راجعون


البقاء لله


رحمها الله وادخلها فسيح جناته

karamella said...

لله ما اخذ وله ما اعطي وكل شيء عنده لاجل مسمي فلتصبر ولتحتسب
البقاء لله

rack-yourminds said...

انا لله وانا اليه راجعون

الف رحمه ليها وادخلها الله فسيح جناته

إيمان الحسيني said...

إنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله لها الجنة بلا حساب أو سابقة عذاب
ونسأل الله لأهلها الصبر والسلوان والثبات
اللهم آمين

حبة حاجات (ايمان) said...

انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يرحمك ويصبر اهلك يارب

الحقيقه انا معرفهاش اوى ولا دخلت المدونه ولكنى عرفت بالصدفه وفتحت مدونتها ولاقيت ان ليها اخوات واخوان كتير
ربنا يرحمك ويسكن فسيح جناته

واحده من الناس said...

انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يرحمها ويعفو عنها
وفي الجنه ان شاء الله

ربنا يصبرك

محمد حمدي said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

belal said...

إنا لله وإنا إليه راجعوان

اللهم باعد بينها خطايا كما باعدت بين المرق والمغرب
اللهم نقها من خطاياها كما تنقي الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسلها من خطايا بالماء والثلج والبرد
اللهم اسكنها فسيح جناتك
آمين
آمين
آمين

كرم مسلم said...

السلام عليكم

انا لله وانا اليه راجعون

لله ما أخذ وله ما اعطى وكل شىء عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب

لكم تدمع عيني وانا أقرا كلامتك وكلمات الأخ صعازف الناى

اللهم ارحمها رحمة واسعة وارزقها الجنة بغير سابقة عذاب ولا حساب
ربنا يرزقكم الصبر

ابن رشد said...

البقاء لله و ان لله و ان الية راجعون
ادخلها الله فسيح جناته

هوندا said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

Anonymous said...

انا لله وان اليه راجعون ربنا يرحمها برحمته ويسكنها فسح جناته ويصبر اهله ويصبر يا اخ سيد

Qabbani said...

عظم الله اجركم ,

الله يغر لها و يرحمها

صدمني الخبر فعلا

bota said...

البقاء لله
ان لله وانا اليه راجعون
ربنا يرحمعها ويغفرلها

Desert cat said...

اسال الله العظيم ان يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته

semsem said...

لا اله الا الله
ان لله وان اليه راجعون
الف رحمه ونور ومغفرة ليه
عظم الله اجرك يا استاذ بهلول

mohamed said...

انا لله وانا اليه راجعون
أسأل الله ان يسكنها فسيح جناتة

مواطن زهقان said...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس
الاعلى

الله مااسكنها دار خير من دارها
واهل خير من اهلها يارب العالمين

Nani said...

السلام عليكم
اللهم انها امتك بانظرها بعين رحمتك
ولا تدع لها ذنبا الا وغفرته وعفوته
اللهم وسع قبرها واجعلها في جنانك
اللهم اعط اهلها الصبر والسلوان واخلفهم فيها
وصلي وبارك على سيدنا محمد
الله امين اللهم امين

mohamed emera said...

اللهم لا تعاملها بعدلك وعاملها برحمتك ومغفرتك انك انت ارحم الرحمين
البقاء للحى الذى لا يموت

همسة قلم said...

انا لله وانا اليه راجعون

رحمها الله رحمة واسعة

نسأله تعالى ان يتغمدها في الصالحين

البقاء لله

حسن ارابيسك said...

إن لله وإنا إليه راجعون
واللهي لقد أحزنني خبر الوفاة بشدة وتألمت كثيرا رغم أني لم أرى ولا أعرف الأخت هدى رحمها الله عن قرب لكن واللهي أشعرت أنها بمنزلة الأخت وكنت أعتز جدا بها وبمدونتها التي طالما أدخلت على نفسي البهجة في أوقات كثيرة كنت مُكتئب فيها
لاأعلم ماذا أقول أنا حزين جداً أشعر بالفعل أنني فقدت إنساناً عزيزاً على قلبي ولا أستطيع التصور كيف سننقطع عن مدونتها الجميلة مثل روحها الجميلة دائما رحمك الله يا أخت هدى وجعل قبركِ روضة من رياض الجنة وأدخلك جناته ..يارب أرحمها برحتمك التي وسعت كل شئ يارب أجعل روحها راجعةً إليك مُطمئنة مُستبشرة بلقائك وبرحمتك بحق حبيبك محمد وبحق صغارها وأطرح البركة في أولادها ووفقهم في حياتهم كما تمنت أمهم لهم دوما وأجعلها في قبرها مطمئنة كل الإطمئنان عليهم لأنها تعرف أنهم أمانه لديك يارب العالمين اللهم ألهم زوجها الصبر والسلوان وأنزل الرضا في قلبه بقضاء الله وعوضه خيراً في أولادهم اللهم هون عليهم فراقها وهون عليهم الحياة بعدها وأنزل البردعلى قلوبهم
لن ننساكي يا أخت هدى ولن ننسى أيام جميلة تبادلنا فيها معك تعليقات جميلة من أخت جميلة الروح اللهم ارحمها يارب اللهم إغفر لها اللهم تقبل منا دعائنا لها بالرحمة الف رحمة عليكي ياهدى
ألف رحمة عليكي يا هدى
الف رحمة عليكي ياهدى
عزائي لك ياأخ بهلول وصبرك على فراقها
فراق الزوجة والحبيبة والأخت وشريكة العمر وأنا أقول لك ابكي ولا تكتم بكائك وحزنك عليها أنا أعلم أنك تكتم حزنك وبُكائك أمام الأولاد حرصاً عليهم صبركم الله جميعا
ان لله وانا اليه راجعون هم السابقون ونحن اللاحقون
أخوك حسن

nohamy said...

البقاء لله

Shreef said...

انا لله و انا اليه راجعون

البقاء الله

اللهم اعف عنها و ارحمها و اغفر لها انك انت التواب الرحيم

اللهو الخفى said...

اللهم اجعل لها بكل حرف يقراه احدا في مدونتها حسنات و بعدد القلوب التي احبتها حسنات و بكل قطرت دم منها او من القلوب التي احبتهاحسنات و اجعلها اللهم في نعيمك يا رب العالمين ثبتها عند السؤال و ارزقها شفاعة الحبيب صلى الله عليه و سلم
اللهم باعد بينها و بين ذنوبها كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اظلها في ظلك و ادخلها فسيح جناتك مع المتطهرين و الشهداء و الصديقين و اجعل اللهم قبرها روضه من رياض الجنه اللهم متعها بالنظر اللي وجهك الكريم ياحنان يا منان يا مجيب الدعوات يا علم بحالنا و غني عن سؤالنا و قادر علي كل شيء بيدك الملك و انت علي كل شيئا قدير نسائلك ان تغفر لهدى صاحبة مدونة بهلوله و اكتبها مع الصابرين اللهم ارحمها اللهم ارحمها اللهم ارحمها اللهو ارحمنا اذا ما صرنا الي ما صارت اليه
اللهم اغسلها بالماء و الثلج و البرد اللهم نقها من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من النجس اللهم حرم جسدها علي النار يا ودود يا لطيف يا خبير يا عليم يا قدير فرج عن احبابها كربتهم و انس وحشتهم و اشفي مريضهم و مرضانا و اغفر لمسيءمناو اهدي ضالنا اللهم ارزقها مغفرتك التي وسعت كل شيء و فرج عن احبابها لتهنئ في رياضك و ارضى عنها و اكتبها اللهم مع النفس المطمئنه يا رب العالمين اكتبها و اكتبنا معها مع من قلت عليهم(رضي الله عنهم و رضوا عنه)صدق الله العظيماللهم ارضى عنها و عنا و اخر دعوانا ان الحمد الله رب العالمين و الصلاة و السلام علي خاتم الانبياء و المرسلين

Ahmed Al-Sabbagh said...

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

اللهم ارحمها رحمة واسعة

عـسـل مـرمـر said...

الله يرحمها و يرحمنا جميعا

يللا نقرالها الفاتحه

عصفور المدينة said...

السلام عليكم أخي الأستاذ الطيب

حقيقة أقترح عليك
1- نشر هذه التدوينات
2- أن يكون النشر هنا في مدونتك ولتبقى مدونة بهلولة هكذا واعظة ومثالا لكيف يختم على عمل المرء وقد أخبرني بعض أصدقائي من خارج عالم التدوين أنهم قرؤوا جميع محتوى مدونتها بعد كتابتي عنها وأن ذلك كان مؤثرا جدا
2- تنقيح التدوينات الجديدة من أي شيء قد يحتوي مخالفات شرعية حيث أننا وفي حياتنا قد يغرنا عفو الغفور الرحيم فنخطيء ويكون لنا مستعتب فلا مجال لمن ختم على عمله

عصفور المدينة said...

شوف الحوار ده على الشات بيني وبين أحد أصدقائي ومثله تم شفويا عدة مرات مع آخرين خلال الأيام السابقة

3 Nov (4 days ago)
17:43 Ali: السلام عليكم يا بشمهندس
17:45 me: وعليكم السلام
17:46 Ali: عن بهلولة خلانا اروح مدونتها واقراها كلها ربنا يرحمها والله حاجة مؤثرة اوي
وكلامك عنها
me: فعلا
17:47 Ali: وسبحان الله كانت واخدة عليك اوي وبتعزك
me: أيوة
وبعدين كنت باوجهها بتسمع كلامي
Ali: فيه ناس سخيفة كانت بتعلق تعليقات وبتصطاد في المية العكرة لما تيجي تتكلم عن
جوزها
17:48 وده نرفزني شوية
me: تهريج
Ali: لا كان فيه كام تعليق كده مش ظراف
me: ?والله
Ali: المهم ربنا يرحمها
me: آمين
انت شفت المقالة التانية
بتاعة عازف الناي
؟
وازاي قابلهم
17:49 Ali: ايوه انا قريته وده اللي استغربت له اوي
Ali: انا دخلت على كل الروابط اللي كنت حاططها انت في مقالك عنها
17:50 وكان ضمنها عازف الناي وكان موقف في منتهى الغرابة
وقريت كمان شكر جوزها ليه وقال انه كان قاعد معاهم ليل نهار

محمد عبد الرحمن said...

طيب الله ثرى الأخت هدى
أخى الكريم
أنا متفق معك على موضوع النشر عملا بما كانت تنتويه رحمها الله من نفع الناس وتنوير الطريق امامهم

Dr.khaled said...

توكل يا أستاذ على الله

وأؤيد رأي المهندس عصفور المدينة

استعن بالله...وليكن ظنك بالله حسنا ...وهو أن تلقاها عند حوض النبي-ص-

والنشر يفضل أن يكون هنـــا...

وصلي اللهم على محمد

شيماء الجيزى said...

لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اعطنا اهلها من المدونين
واعطيك انت واهلها الصبر والسلوان
فاجعه ما بعدها
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم ارحمها واسترها وخفف عنها
اللهم امين

حواء said...

الاخ بهلول انا كنت سوف اقترح عليك نفس اللى انت قررته ده وانا شخصيا كل يوم افتح مدونتها ومدونتك واشوف مين اللى علق عنكم ولسة فاكركم بجد مش حنساها ولو انى مش اتكلمت معاها سلامى لك وللأولاد

حياة الأحلام said...

السلام عليكم

ربنا يرحمها ويرزقها الفردوس الأعلى

كانت وستظل فى ذكرتنا وربنا يعلم أنها من أكتر الناس اللى أثرت فيه
لا أملك الا الدعاء لها بكل خير

وأنا معك فى نشر يومياتها لكى تظل معانا دائما

اللهم أرزقها الفردوس الأعلى

رفقة عمر said...

ربنا يصبر حضرتك اللهم امين
وعوضكم خيرا اللهم امين
يمكن ان مش كنت بتابع مدونتكم لانى مش كنت مصدقه ان اليوميات دى حقيقه او انتم الاتنين شخصيات حقيقيه من كتر الاحداث الغريبه اللى كانت بتحدث لكم
يمكن مش عرفتها وهى بين االاحياء
ولكن اثر فيا قوى فراقها عالمنا
ربنا يعوضها خيرا ويجعلها فى الفردوس الاعلى اللهم امين يارب العالمين

Esmat said...

إنا لله وإنا إليه راجعون
غفر الله لكى يا هدى ورحمك
وأدخلكى فسيح جناته
وصبر الله أهلك على فقدانك

اللهم أغفر لها
و ارحمها
و اعفو عنها و أكرمها

ronnata said...

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
البقاء لله
نسأل الله لها الرحمه و المغفرة

ghalia said...

إنا لله وإنا إليه راجعون
البقاء لله يا بهلول
كان نفسى أتعرف عليها قبل كدة
الله يرحمها ويغفر لها

Anonymous said...

اللهم ارحمها وتغمدها بمغفرتك واجعل من بعدها من يدعو لها

ذو النون المصري said...

لا حول و لا قوة الا بالله
تاني زميله في التدوين اسمع خبر وفاتها
رحمها الله و غفر لها زنوبها و نسال الله ان يلهم اهلها الصبر و السلوان
ربنا معاكم